تصاميم ديكور جبس بورد للتلفزيون البلازما ناعم وبسيط – 0565594108

تصاميم ديكور جبس بورد للتلفزيون البلازما ناعم وبسيط.

من الواضح أنّ الجدران الخالية من الديكورات قد عفا عنها الزمن. فقد ركز المصممون على تحويل العناصر الرتيبة في المنزل إلى عناصر جذب، بما في ذلك موضع التلفاز.

لذلك استخدموا الجبس لتحويل هذه المساحة إلى لوحة مميزة من خلال توظيف التصاميم العصرية والحديثة مع مراعاة الطراز المعماري للغرفة وذوق العميل.

وعلى الرغم من أن الديكور الخشبي تولّى هذه المهمة لوقت طويل إلّا أن مصممو الديكور فضّلوا الجبس لسهولة تشكيله لديكورات مميزة،

وتنوع تصاميمه وألوانه وزخارفه ونقوشه. وهذا ما يضع أمام العميل الكثير من الخيارات لجعله راضيًا.

كما لقيت ألوان الجبس اهتمام خاص، لدورها الكبير في تناسق ديكور الغرفة. إذ يؤخذ بعين الاعتبار لون الجدران ولون الأثاث والطابع العام للغرفة.

فقد استخدمت ديكورات شاشات بلازما بالجبس الملون في الغرف التي جدرانها مطلية باللون الأبيض فقط.

أمّا في الغرف الداكنة فقد اُستخدم جبس بورد بلون أبيض.

وقد اعتنى مصممو الديكور بنظام الإنارة الخاص بديكور جبس للتلفزيون البلازما. إذ تُركب إما مصابيح ظل أو نقاط إضاءة (سبوتات) أو شريط إنارة (ليد) لإضفاء سمة الرقي والفخامة على المساحة المحيطة بالتلفاز، ولتوجيه عين الناظر إلى المكان المناسب.

تُركب إما مصابيح ظل أو (سبوتات) أو شريط إنارة (ليد) لإضفاء سمة الرقي على المساحة المحيطة بالتلفاز

بالإضافة إلى دورها في إضفاء لمسة عصرية إلى الغرفة، إنها تساعد في توفير مساحة لكونها طريقة عملية لترتيب ملحقات التلفاز، وسماعات الاستريو وألعاب الفيديو، كما لإخفاء الكابلات بدون التأثير على مظهر الجدار، وتساعد في إبقاء الأدوات الكهربائية بعيدة عن متناول الأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن التقنيات الحديثة تتيح الكثير من الأفكار للاستفادة من هذه المساحة، من خلال إضافة إكسسوارات والتلاعب بالألوان والأشكال، بشرط ألا تشتت الناظر أثناء متابعته للتلفاز،

حيث من الضروري أن يكون التصميم عملي وجميل في آن واحد. وهذه الديكورات تناسب الشاشات المسطحة فقط مثل شاشات البلازما.

أحدث ديكورات جبس بورد لشاشات البلازما

في تصميم ديكور جبس بورد للتلفزيون والشاشات البلازما عليك اختيار الجدار المناسب والزاوية الصحيحة لوضع الديكور، بما يتناسب مع إمكانية إخفاء الكابلات والأسلاك ومخارجها. كما يُراعى حجم الشاشة فلا يبدو التلفاز أكبر أو أصغر بكثير من حجم الجدار.

عليك اختيار الجدار المناسب والزاوية الصحيحة لوضع الديكور

ويؤخذ ارتفاع التلفاز عن الأرض بعين الاعتبار، بحيث تكون الرؤية مريحة للناظر، وتحقق القاعدة التي تقول أن البصر أثناء الجلوس يجب أن يكون في منتصف الشاشة. وأخيرًا تُحدد الألوان والأشكال والإكسسوارات المراد إضافتها كالنباتات والتماثيل.

يجب أن يكون ديكور الجبس محيط بالشاشة بحيث تتموضع في المنتصف

ومن أحدث ديكور شاشات بلازما مودرن 2023 تركيب رفوف كبيرة الحجم خلف الشاشة من أجل وضع الأثاث والتحف والإكسسوارات، بحيث تعطي الغرفة طابع مميز ومختلف أو يمكن وضع أحواض زراعة صغيرة أو مزهريات.

تركيب رفوف كبيرة الحجم خلف الشاشة من أجل وضع الأثاث والتحف والإكسسوارات

أيضًا من الديكورات التي تلقى رواج كبير في عالم التصاميم هو تركيب جبس على شكل نصف دائرة حول الشاشة، ووضع المستلزمات التابعة للتلفاز عليها. إذ تمنح الأشكال الهندسية للجدار لمسة فخامة وعصرية في آن واحد. ويُركب نظام إنارة مناسب بحيث يتوزع الضوء بشكل صحيح ليعطي للديكور تميّز ولا يشتت الناظر في نفس الوقت.

ومن الأفكار الرائعة هو تصميم ديكورات جبس بورد مكتبات تلفزيون من خلال استغلال المساحة لعمل مكتبة، ويوضع التلفاز في وسطها. وتستخدم هذه الطريقة في حال كانت مساحة الجدار كبيرة. وتضفي سمة الأناقة على الغرفة، وتوفر مساحة إضافية لتنفيذ ديكورات أخرى.

جبس بورد مكتبات تلفزيون من خلال استغلال المساحة لعمل مكتبة، ويوضع التلفاز في وسطها

ومن الجدير بالذكر أن الاستعانة بشركة تصميم داخلي موثوقة وذات خبرة واسعة مثل شركة آرتك ستجعل النتائج رائعة. لذلك احصل على بيت أحلامك بأفضل تكلفة من خلال الانتقاء الجيد لشركة الديكور.

شركة ارتك ستجعل النتائج رائعة بالطبع، أحد أعمالنا

للحصول على المزيد من الأفكار المبتكرة لديكورات حوائط شاشات البلازما. تابع الفيديو التالي:

الأسئلة الشائعة حول تصاميم ديكور جبس بورد الشاشات

في ما يلي سنجيب عن بعض الأسئلة حول ديكورات الجبس بورد الخاصة بالتلفاز:

ما هي اسعار جبس بورد شاشات؟

هل يتحمل الجبس بورد تلفزيون؟

ما هي انواع الواح الجبس بورد؟

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لك ما تبحث عنه فيما يخص ديكورات الجبس بورد الخاصة بشاشات التلفاز، آملين أن تحصل على ما يلبي احتياجاتك ويحقق تطلعاتك،وفي حال كنت لديك استفسارات يمكنك أن تتواصل معنا اضغط هنا للتواصل.

error: Content is protected !!
Call Now Button